ورشة تكوينية للمرشدين وللمرشدات على ويكيبيديا العربية

يسعدني أن أعلمكم باعتزامي تنظيم ورشة تدريبية للمرشدين وللمرشدات في ويكيبيديا العربية على غرار ما قام به سفير المؤسسة في الويكيبيدية التشيكية (اطلعوا على النشرة الاخبارية الأخيرة للفريق).

أعلم أن اجراء الورشة فعليا أمر معقد وصعب للغاية، لذلك وبعد التشاور مع الفريق في المؤسسة، تم الاقتراح بأن يتم ذلك افتراضيا من خلال التواصل عن بعد. قبل البدء في التحضير للورشة أردت أن أتعرف على مدى استعدادكم للمشاركة في هذه الورشة عن بعد والتي أرجو أن تتحول إلى لقاء فعلي قريباً. مرحبا بكل استفساراتكم.

لكل من يـ(تـ)ـهتم بالورشة، هذا رابط التسجيل.

7 Likes

@علاء

@Youssefbhy @Anass_Sedrati @Bachounda @Sky_xe any thoughts on this mentorship training to support growth on arwiki? Know of others that might be interested?

3 Likes

مُستعد بالكامل

3 Likes

هذه من الافكار الجيدة التي نحتاجها …انا و الكثير بحاجة اليها و استطيع اقتراح اسماء في الجزائرو خارجها

2 Likes

choukran … thanks… merci !

2 Likes

حلموني أيضا موجود !

2 Likes

:ok_hand: :ok_hand: :smiley: :smiley:

2 Likes

ننتظر ذلك، وبالتوفيق مقدما

2 Likes

:+1: موجود

2 Likes

السلام عليكم,
نظرا لغياب عدد كبير من الويكيبيديين المتكلمين بالعربية من “فضاء ويكيميديا”. هل يمكن التعريف بهاته الورشة في أماكن أخرى مثل مجموعة الفيسبوك أو عبر البريد الإلكتروني للويكيبيديين؟ سيكون هذا الأمر ممتازا حتى لا يضيع أحد الفرصة إذا لم يكن موجودا في هذا المنتدى :)

1 Like

وعليكم السلام

ان شاء الله ، سأقوم بالتعريف عنها بتويتر

أُرسلت من الـ iPhone

1 Like

مرحبا، شكرا جزيلا على التفاعل. أرحب بكل طرق نشر المعلومة في المجتمع. وضعت رابطا لقبول الترشحات لمزيد من التنسيق.

شكرا مرة أخرى.

سأقوم بالنشر على البريد، لكن ليس لدي حساب على المجموعة الفايسبوكية. أكون ممتنا لو قمت بالنشر هناك عزيزي آناس. شكرا.

شكرا بندر. :+1:t2:

طبعا أخي حبيب. يأقوم بالنشر على فيسبوك مع نشر الرابط لكي يقوم كل مهتم بالتسجيل فيه :)

1 Like